النباتات الفراش

نباح اضطراب الراحة

Pin
Send
Share
Send


نباح اضطراب الراحة

كما يقول المثل: الكلاب التي تنبح لا تعض. في حالتنا ، ومع ذلك ، وهذا هو من أهمية الثانوية. لأنه من الأفضل هنا ألا ينبح الكلب. نباح اضطراب الراحة هو موضوع يهم العديد من أصحاب الحدائق وجيرانهم.

وهذه يمكن أن تعمل أيضا ضدها. لأنه عندما تنبح الكلاب ، وأيضًا عندما ينتاب الكلب أو أنين ، يجب اتباع الإرشادات.

  1. لا يُسمح للكلاب بالنباح بين الساعة 10 مساءً والسادسة صباحًا والظهر بين الساعة 1 مساءً والساعة 3 مساءً
  2. في أوقات أخرى ، لا يجوز إذا كان الحيوان ينبح أكثر من عشر دقائق في وقت واحد.
  3. في المجموع ، لا ينبغي أن ينبح الكلب لأكثر من نصف ساعة خلال اليوم.

يضطلع الجار بمهمة استيعاب الكلب بطريقة لم يعد يزعجها النباح. من سيجري محادثات مع الجار بطريقة ودية سيجد بالتأكيد حلاً يمضي دون نزاع قانوني.

ومع ذلك ، فإن إزعاج الجيران بالنصوص والواجبات القانونية نادراً ما يؤدي إلى الهدف. سيكون من الأفضل على المدى الطويل إذا تمكنت من "إقناعه" بمنع الكلب من النباح. سيكون ذلك وضعًا مربحًا للجانبين. هناك دليل ناجح من مدرب الكلاب Johanna Esser الذي يتعامل جيدًا مع مشكلة نباح الكلاب وقد أثبت نفسه مرات عديدة.

فيديو: Dogs as Emotional Support Animals! (أغسطس 2020).

Pin
Send
Share
Send